الجوازات تسمح بإصدار هوية للمقيم لمدة سنتين عبر بوابة أبشر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 10:58 صباحًا
الجوازات تسمح بإصدار هوية للمقيم لمدة سنتين عبر بوابة أبشر

تحدث المديرة العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه بإمكان أصحاب العمل والشركات إصدار ” هوية مقيم ” من خلال منصة أبشر وذلك لمدة عامين فقط  ، وقد نشر الحساب الرسمي للمديرية العامة للجوازات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم أمس قال فيها : ” أصبح الان بإمكان أصحاب العمل إصدار هوية مقيم من خلال منصة أبشر وذلك لمدة عامين  ” .

يذكر أن الجوازات المملكة كانت قد نوهت في وقت سابق لجميع المقيمن في الدولة علي ضرورة الاسراع في تجديد بطاقة ” هوية المقيم ” وذلك قبل إنتهائها بوقت كافي من خلال بوابة أبشر ، وقد أكدت أنه في حال أنتهاء تاريخ صلاحية هوية المقيم فإنه لن يتمكن حامل الهوية من الاستفادة من خدمات الجوازت التي تقدم له ، وسيتم تطبيق غرامة مالية عليه .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-20 2018-02-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED