الجوازات تحذر حج المقيم دون تصريح يعرضه لعقوبات قاسية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 12:33 صباحًا
الجوازات تحذر حج المقيم دون تصريح يعرضه لعقوبات قاسية

أكدت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية تحذريها الشديد علي تسلل المقيمين للحج دون تصريح يعرضهم لعقوبات تصل إلي الترحيل والمنع من دخولهم من المملكة لمدة تصل إلي عشر سنوات ، وقد نشرت الجوازات علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” أخي المقيم.. أختي المقيمة.. الحج بدون تصريح يعرضك لعقوبة الترحيل والمنع من دخول المملكة لمدة عشر سنوات وذلك لمخالفة أنظمة الحج ” .

حيث تتطلب التعليمات المنظمة للحج أن لا يتم السماح للمقيمين ومركابتهم من الدخول إلي العاصة المقدسة من تاريخ 25 شوال حتي نهاية موسم الحج ، إلا من تتوفر لديه وثيقة من ثلاث حاجات وهي تصريح حج مع المقيم أو هوية المقيم صادرة من العاصمة المقدسة ، حملة تصريح عمل في المشاعر المقدسة خلال فترة الحج .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-12 2018-08-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED