الجوازات السعودية توضح حقيقة إلغاء تصريح السفر للمطلقة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 11:54 مساءً
الجوازات السعودية توضح حقيقة إلغاء تصريح السفر للمطلقة

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه لا يوجد صحة لكافة المعلومات التي يتم تداولها علي ان الشرط الوحيد الذي يتيح للمطلقة السفر دون الحصول علي تصريح سفر هو أن تكون قد بلغت او تجاوزت السن القانوني وهو 21 عاماً ، وقد اكدت الجوازات السعودية من خلال تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي انه يلزم المطلقة التي تجاوزت سن الـ 21 تصريح سفر من قبل ولي الأمر المسجل لدي الأحوال المدنية .

وقد أكدت الجوازات السعودية علي انه في حال وجود إي تغيير في تلك الإجراءات فأنه سيتم الإعلان بشكل رسمي من قبل القنوات الرسمية للمديرية العامة للجوازات السعودية ، وبحسب المواقع الإخبارية فأن الشرط الوحيد الذي يتيح للمطلقة السفر دون الحصول علي تصريح سفر هو أن تكون قد بلغت أو تجاوزت السن القانوني 21 عاماً . وهو الامر الذي نفته المديرية العامة للجوازات السعودية

رابط مختصر
2018-12-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED