الجوازات السعودية توضح حقيقة إعفاء عاملي القطاع الخاص من رسوم المرافقين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 5:01 مساءً
الجوازات السعودية توضح حقيقة إعفاء عاملي القطاع الخاص من رسوم المرافقين

كشفت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه لا يوجد صحة لما يتم تداوله بشأن إعفاء الوافدين العاملين في القطاع الخاص من دفع المقابل المالي لمرافقيهم ، وقد دعت كافة المواطنين إلي عدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات غير الدقيقة .

وقد نشرت الجوازات السعودية من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي علي تويتر ” بالحرص علي إستقاء الاخبار الخاصة بالجوازات من مصادرها وقنواتها الرسمية ، وقد أكدت علي انه في حال وجد إي إعلان رسمي سيتم الاعلان عنه من قبل القنوات الرسمية .

يذكر انه في وقت سابق تم تداول العديد من الاخبار التي أشارت إلي أنه هناك فترة عفو عن دفع رسوم المرافقين ، وأن آخر موعد لفترة يوم الخميس المقبل وهو ما تم نفيه من قبل الجوازات السعودية .

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED