الجوازات السعودية تمديد تأشيرة الزيارة العائلية حتي 180 يوم في هذه الحالة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 4:19 مساءً
الجوازات السعودية تمديد تأشيرة الزيارة العائلية حتي 180 يوم في هذه الحالة

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 18-09-2018 علي انه يوجد إمكانية من أجل تمديد الزيارة العائلة من خلال منصة أبشر حتي 180 يوم من تاريخ الدخول ، وقد أوضحت الوزارة علي ان خدمة تمديد تأشيرات الزيارة العائلية المقدمة تهدف إلي تمكين الأفراد الذين قاموا بإصدار تأشيرات زيارة من تمديد تأشيرات الزيارة بشكل إلكتروني .

وقد قامت المديرية العامة للجوازات بوضع العديد من الشروط التي دعت إلي اخذها بعين الأعتبار قبل المطالبة بالتمديد وهي : أن يكون وقت التمديد قبل نهاية صلاحية التأشيرة بسبعة أيام وأقل أو أن لا يكون مضى على انتهاء التأشيرة أكثر من ثلاثة أيام، كما يجب الا تتجاوز مدة تأشيرة الزيارة بعد التمديد 180 يوم من تاريخ دخول المملكة.

رابط مختصر
2018-09-18 2018-09-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED