الجوازات السعودية تمديد الزيارات العائلة عبر بوابة أبشر إلكترونياً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 10:35 صباحًا
الجوازات السعودية تمديد الزيارات العائلة عبر بوابة أبشر إلكترونياً

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية عن تمديد فترة الزيارات العائلة وذلك لمدة ستة أشهر ، من خلال موقع أبشر الإلكتروني ، وقد أوضحت علي انه يمكن لكافة الزائرين القيام بتمديد زياراتهم وإقامتهم في داخل المملكة وذلك لمدة ستة أشهر فقط مع دفع الرسوم المستحقة ، وقد أكدت المديرية علي فتحها باب التقديم علي مد الزيارات العائلية لمدة ستة أشهر رسميا .

تعرف علي سعر رسوم الزيارة العائلة في السعودية :-

نرصد لكم متابعينا الكرام رسوم الزيارة العائلية في السعودية ، يذكر أن دولة المملكة العربية السعودية تستثني تلك الرسوم لمن يقوم بأداء فريصة الحج أو العمرة لأول مرة فقط .

  • رسوم دخول المملكة السعودية  لأول مرة 2000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة في السعودية لمدة ستة أشهر 3000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة في المملكة السعودية لمدة عام واحد 5000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة في السعودية لمدة عامين 8000 ريال سعودي.

رابط بوابة أبشر الإلكترونية :-

وقد نشر الحساب الرسمي للجوازات السعودية ، علي انها قالت فيه : ” عبر منصة أبشر بإمكانك الاستعلام عن صلاحية تأشيرة الخروج والعودة وكامل تفاصيلها بشكل إلكتروني” ، ويمكنك عزيز المواطن من الاستعلام عن تأشيرة العودة والخروج والاطلاع علي كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي هـــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-25 2018-09-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED