الجوازات السعودية تكشف مدي إمكانية إعارة العمالة المنزلية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 11:43 صباحًا
الجوازات السعودية تكشف مدي إمكانية إعارة العمالة المنزلية

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية عن عدم السماح بإعارة العمالة المنزلية والتي يتجاوز عددها 2 مليون عامل وعاملة ، وقد شددت الجوازات علي ضرورة القيام بسداد الإستحقاق المالي عن كافة التابعين والمرافقين وذلك حتي نهاية هوية المقيم والتي يتم إصدارها بـ5 سنوات بشرط تجديدها سنوياً .

وقد أشارت المديرية العامة للجوازات علي أن كافة التعليمات تقضي بالعودة قبل نهاية أخر يوم من تاريخ إنتهاء التأشيرة . يذكر ان دولة المملكة عملت منذ السنوات الأخيرة علي تجفيف مشكلات العمالة المنزلية من خلال التأكد من الكفاءة المالية لصاحب العمل ، والقيام بإجراء دورات مكثفة للعمالة قبل قدومها والقيام بالعديد من الدراسات الحالية من أجل شمولها التأمين الطبي من أجل تخفيف الأعباء المالية عنهم .

رابط مختصر
2018-10-01 2018-10-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED