الجوازات السعودية تكشف طريقة تجديد الإقامة أكثر من سنة للعمالة المهنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 10:41 مساءً
الجوازات السعودية تكشف طريقة تجديد الإقامة أكثر من سنة للعمالة المهنية

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 02-04-2019 ، عن العديد من الطرق من اجل تجديد الإقامة أكثر من سنة للعمالة المهنية ، وقد ووجه أحد الاشخاص سؤالاً للمديرية العامة للجوازات قائلاً : ” عندي عامل زراعي سددت سنتين لتجديد الاقامة ولم أجد في الموقع الا التجديد لسنة واحدة فقط ،، جددت لسنة فقط والمبلغ المتبقي موجود لديكم ولم استطع التجديد لسنة ثانية لان النظام فيه سنة واحدة فقط.. ما هو الحل؟ “.

فيما أجابت المديرية العامة للجوازات السعودية بما يلي : ” أهلاً بك، في حال كان من العمالة المنزلية يتم الإجراء عبر منصة أبشر التابعة لصاحب العمل ، فيما يخص بقية المهن في حال أن رخصة العمل تغطي الفترة المطلوبة لا مانع . سعدنا بتواصلك ” .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED