الجوازات السعودية تكشف حقيقة تحويل تأشيرة زيارة مواطني دولة آسيوية إلي إقامة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 11:41 مساءً
الجوازات السعودية تكشف حقيقة تحويل تأشيرة زيارة مواطني دولة آسيوية إلي إقامة

كشفت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين الموافق 01-10-2018 ما هي حقيقة الإنباء التي تم تداولها بشأن منح إحدي الجنسيات إمتياز بتحويل تأشيرة الزيارة إلي هوية مقيم ، حيث تلقى الحساب الرسمي للجوازات علي موقع التواصل الإجتماعي توتير سؤالاً قال فيه :”هل لا يزال بالإمكان تحويل تأشيرة زيارة مواطني إندونيسيا إلى هوية مقيم”.

هذا وقد ردت المديرية العامة للجوازات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قالت فيه : “التعليمات لا تسمح بتحويل تأشيرة الزيارة إلى هوية مقيم”، فيما عاد المغرد للسؤال مجدداً قائلاً: “كيف لا تسمح وأنا محول من قبل إلى إقامة”، واكتفت الجوازات بالرد السابق ولم تتفاعل مع التساؤل الأخير.

رابط مختصر
2018-10-01 2018-10-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED