الجوازات السعودية تعلن البدء في إصدار تأشيرات للزيارة المؤقتة بـ 300 ريال فقط

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 7:56 صباحًا
الجوازات السعودية تعلن البدء في إصدار تأشيرات للزيارة المؤقتة بـ 300 ريال فقط

حيث اعلنت جوازات دولة المملكة العربية السعودية علي انها قامت بإصدار تاأضيرات زيارة مؤقتة وبقيمة 300 ريال سعودي فقط لمدة  ثلاثة أشهر  ، وقد أكدت الجوازات السعودية علي أن التقديم من خلال بوابة أبشر . فيما اوضحت الجوازات علي انه لا يسمح للزائر خلال فترة الزيارة بالعمل والحج أو العمرة ، وقد أكدت علي انه لا يمكن تجاوز مدة الـ 90 يوم من تاريخ دخول دولة المملكة ، وتعتبر هذه التأشيرة غير قابلة التجديد .

بنود الجوازات التي حددتها جوازات المملكة تأشيرات الزيارة المؤقتة :-

حيث أعلنت الجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي أنها ستحدد البنود خلال الزيارة المؤقتة وهي أن تكون تأشيرة الزيارة المؤقتة تصدر لمرة واحدة ولا يسمح لحاملها بالحج ، يحق لحامل هذه التأشيرة الاستفادة خلال شهر واحد فقط من تاريخ صدورها ، لا تزيد مدة تأشيرة الزيارة المؤقتة عن ثلاثة أشهر كحد أقصي ، التعهد إلي وزارة الداخلية بمغادرة المملكة بعد انتهاء المدة و إعطاء تأشيرة الزيارة لعدد من المقمين وفق ضوابط معينة تحدد من قبل الوزارة  .

رابط مختصر
2018-02-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
4 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

    • HUSSIEN MOHAMMED
      HUSSIEN MOHAMMED
    • HUSSIEN MOHAMMED
      HUSSIEN MOHAMMED
HUSSIEN MOHAMMED