الجوازات السعودية تطلق خدمات جديدة عبر بوابة أبشر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 6:08 مساءً
الجوازات السعودية تطلق خدمات جديدة عبر بوابة أبشر

حيث أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي انها ستطلق خمسة خدمات إلكترونية جديدة ، من خلال بوابة وزارة الداخلية للخدمات الالكترونية ” بوابة أبشر ” ، وذلك بدءأ اليوم الثلاثاء 11-6-1439هـ والموافق 27-2-2018م .

الجوازات السعودية تطلق خدمات عبر بوابة أبشر :-

حيث تشمل الخدمات الجديدة التي اعلنت عنها الجوازات السعودية : 1/ خدمة نقل المعلومات للمقيمين :- سيكون مقدار صاحب العمل ورب الأسر المقيم تحديد بيانات جواز سفر المقيم التابع له بعد تجديده من سفارة بلده الموجودة بالمملكة . ، 2/ خدمة نقل الخدمات للأفراد : دخول صاحب العمل عبر حسابه الخاص في منصة ابشر والموافقة علي نقل خدمات المقيم التاعب له لحساب المستفيد أخر . ، 3/ خدمة بياناتي للمقيمين : هذه الخدمة تتيح للمستفيد للاطلاع علي بيانات المقمين التابعين لصاحب الحساب . ، 4/ خدمة التفويض الشامل : خدمة تمكن صاحب الحساب بتفويض من يرغب لاجراء خدمة للتابعين أو المقيمين التابعين له . ، 5/ خدمة منصة ذكاء الأعمال .

الجوازات السعودي تطلق خدمات جديدة عبر بوابة أبشر
الجوازات السعودي تطلق خدمات جديدة عبر بوابة أبشر
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED