الجوازات السعودية تصريح السفر للفتاة عن ولي أمرها المتوفي يعتبر ملغي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 22 يوليو 2018 - 4:56 مساءً
الجوازات السعودية تصريح السفر للفتاة عن ولي أمرها المتوفي يعتبر ملغي

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية علي ان تصريح السفر يتم إلغاؤه حال وفاة ولي الأمر ، ويلزم علي من ترغب في السفر ، إصدار تصريح ثاني بإذن ولي الأمر الجديد .

وقد جاء ذلك من خلال رد المديرية العامة للجوازات علي إستفسار أحد الفتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيه : ” السلام عليكم.. أنا والدي كان ولي أمري وحاط لي تصريح مفتوح إلى انتهاء الجواز، والآن توفي هل يسقط التصريح أم يستمر؟ علماً بأن أخي هو ولي أمري الآن ولم يغير التصريح”، وقد اضافت الفتاة  “سؤالي أقدر أسافر على تصريح والدي هل متاح أم لا بعد وفاته؟ ” .

حيث درت المديرية العامة للجوازات السعودية علي سؤال الفتاة المفردة بقولها : ” حم الله فقيدكم، يتم إلغاء التصريح، يلزم إصدار تصريح جديد إليك الرابط المرفق للإفادة، شكراً لك “

رابط مختصر
2018-07-22 2018-07-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED