الجوازات السعودية تزف بشرى سارة لليمنيين الحاملين هوية زائر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 4:32 مساءً
الجوازات السعودية تزف بشرى سارة لليمنيين الحاملين هوية زائر

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية عن الإنتهاء من التمديد آليا وذلك لمدة ستة أشهر لحاملي هوية زائر من الأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة دون مراجعة إدارة الجوازات ، حيث يأتي ذلك بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني لمن إنتهت صلاحية هوية زائر الممنوحة لهم في تاريخ العشرين من ربيع الأول 1439 هـ .

وقد كشفت المديرية العامة للجوازات السعودية علي أنه يمكن للمستضيف الدخول عبر حسابه الشخصي عن طريق الموقع الرسمي للخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية “أبشر”، وإكمال إجراءات طباعة وإيصال “هوية زائر”، واستلامها عن طريق خدمة البريد السعودي “واصل”، كما أنه بإمكان المستفيد استرجاع المبالغ المستحصلة للغرامة عن طريق حسابه في نظام سداد.

رابط مختصر
2019-02-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED