الجوازات السعودية ترد علي تساءل احد الوافدين بشأن تمديد الزيارة العائلية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 2:25 مساءً
الجوازات السعودية ترد علي تساءل احد الوافدين بشأن تمديد الزيارة العائلية

تساءلت وافدة أردنية علي تساءل وجه لمديرية الجوازات في دولة المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بتمديد إقامتها التي اوشكت علي الإنتهاء ، قائلت : ” مرة من الأردن مدتها شهر وكان دخولي للسعودية يوم الأحد 25/11/2018 فهل يمكنني البقاء في السعودية ليوم الثلاثاء 25/12/2018 حيث اريد الحجز بهذا التاريخ مغادرة الساعة السابعة والنصف صباحا “. 

فيما ردت المديرية العامة للجوازات في السعودية علي تساءل المواطنة أهلاً بك ، يجب عليكي الإلتزام بما هو محدد علي التأشيرة من أجل تجنب العقوبات والغرامات … شكراً لتواصلك .

وفي ذات السياق فقد وجه وافد أخر سؤالاً بشأن تمديد الزيارة العائلية قائلاً : ” عملنا تمديد للزيارة العائلية مدتها 180 يوم.. هل بامكاننا عند انتهاء فترة التمديد عمل تمديد اخر؟ ، فيما ردت الجوازات السعودية قائلة : ” أهلاً بك، التعليمات تلزم أن لا يتجاوز مجموع التمديد عن ١٨٠ يوم ويمكن التمديد بشكل إستثنائي للأخوة اليمنيين والسورين لأكثر من ذلك.. نسعد بتواصلكم “

رابط مختصر
2018-12-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED