الجوازات السعودية ترد علي أخبار تمديد هوية زائر لليمنيين سبعة أشهر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:39 صباحًا
الجوازات السعودية ترد علي أخبار تمديد هوية زائر لليمنيين سبعة أشهر

إنتشرت أخبار علي حسابات ومواقع في دولة اليمن عن أخبار سماح المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية بتجديد هوية الزائر اليمني لمدة 7 أشهر ، وقد ذكر مقيم يمني في المملكة علي أن تداول تلك الأخبار قد دفع الكثير من اليمنيين الذهاب لفروع الجوازات في المملكة من أجل التأكد من صحة تلك الأخبار .

وقد تسأل أحد المواطنين علي الحساب الرسمي للجوازات السعودية في موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيه : ““هل تم تمديد هوية زائر سبعة أشهر إضافية للجنسية اليمنية؟”. فكان رد الجوازات السعودية في حال وجود ذلك فأنه سيتم الإعلان عبر القنوات الرسمية ، لتكشف بذلك عن عدم صحة ما تم تداوله مؤخراً بشأن السماح بتجديد هوية زائر لليمنيين.

رابط مختصر
2018-10-17 2018-10-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED