الجوازات السعودية تدعو الحجاج إلي التقيد بمواعيد رحلات المغادرة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 4:19 مساءً
الجوازات السعودية تدعو الحجاج إلي التقيد بمواعيد رحلات المغادرة

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي لسات المتحدث الرسمي بإسمها المقدم بدر القريني علي ضرورة أن يتقيد الحجاج بخطة المغادرة المعدة ، وقد أكد علي الجوازات قد سخرت كافة إمكاناتها وطاقاتها البشرية والآلية من أجل تنفيذ هذه المرحلة من خطتها العامة لموسم الحج ، والعمل علي تقديم كافة الخدمات اللازمة من أجل تيسير وإنهاء إجراءات مغادرة حجاج بيت الله الحرام بكل سهولة ويسر .

الجوازات تدعو الحجاج للتقيد بمواعيد رحلاتهم :-

وقد دعا المتحدث بإسم الجوازات السعودية حجاج بيت الله الحرام القادمين من خارج البلاد إلي التقيد بمواعيد رحلات مغادرتهم وعدم التأخر عن الوقت المحدد من أجل المغادرة والمدون بتأشيرة الحج القادمين بموجبها حتي لا يعرضوا أنفسهم للعقوبة والمساءلة القانونية  ، وقد أوضح علي أن التعليمات لا تجيز للقادم للحج أن يقيم في البلاد بعد انتهاء صلاحية التأشيرة الممنوحة له، كما يحظر عليه العمل في جميع أنحاء المملكة أو الانتقال خارج نطاق مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة.

رابط مختصر
2018-08-26 2018-08-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED