الجوازات السعودية تجديد هوية زوجة المواطن 4 سنوات من خلال مراجعة الإدارة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 11:25 صباحًا
الجوازات السعودية تجديد هوية زوجة المواطن 4 سنوات من خلال مراجعة الإدارة

أكدت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي أن إمكانية تجديد هوية زوجة المواطن لمدة سنتين من خلال منصة أبشر ، وأربع سنوات من خلال مراجعة الإدارة ، وقد أشارت المديرية علي أن الرسوم 500 ريال للسنة الواحدة ، فيما أشارت علي ان رسوم تأشيرات السفر الملغاة لا يتم إستردادها .

فيما اكدت الجوازات السعودية علي ان صلاحية تأشيرة الخروج النهائي هي 60 يوم من تاريخ الإصدار ، هذا وينبغي المغادرة من خلالها دون الرجوع إلي صلاحية هوية مقيم ، وقد لفتت إلي أن إلغاء جواز السفر حال التأخر عن إستلامه لمدة تسعون يوماً ، مع عدم إسترداد الرسوم .

وقد أكدت المديرية العامة للجوازات علي ان التعليمات تسمح بتجديد هوية مقيم قبل إنتهائها بثلاثة أشهر ، وتطبق غرامة التأخير بعد ثلاثة أيام من إنتهاء الإقامة ، فيما أكدت الإدارة علي ان تمديد تأشيرة العودة والخروج ليس تخصصها .

رابط مختصر
2018-11-01 2018-11-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED