الجوازات السعودية تتيح خدمة التفويض الإلكتروني للمواطنين والمقيمين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 12:35 مساءً
الجوازات السعودية تتيح خدمة التفويض الإلكتروني للمواطنين والمقيمين

أوضحت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي ان خدمة التفويض الإلكتروني لمراجعة إدارات الجوازات التي تم إطلاقها مؤخراً ، حيث تمكن المواطنين والقيمين ” ذكور وإناث ” لشخص آخر ينوب عنهم وبشكل رسمي لمراجعة إدارات الجوازات في مناطق المملكة كافة ، وذلك لأنها إجراءات إي خدمة للتابعين أو المقيمين التابعين لهم .

بشرط وجود حساب موفق للمستفيد المفّوض و المفوض له مفعلين في البوابة الإلكترونية في وزارة الداخلية ” أبشر ” علي ان أن يكون الشخص المفوض له مواطن سعودي فالخدمة حالياً متاحة من أجل التفويض للمواطنين .

كما وقد أكدت الجوازات في السعودية علي ان هذه الخدمة تعتبر إمتداداً للخدمات الإلكترونية الحديثة التي تقدمها الجوازات للمواطنين والمقمين وهي قابلة للزيادة حسب حاجة العمل والمستفيدين من خدمات الجوازات مع سهولة التعامل معها ، حيث تسعى المديرية العامة للجوازات تسعي في الوقت الراهن لطرح العديد من الخدمات الإلكترونية .

رابط مختصر
2018-11-05 2018-11-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED