الجوازات السعودية تبين سبب تأخير الاعلان عن نتائج المقبولات بالوظائف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 2:04 مساءً
الجوازات السعودية تبين سبب تأخير الاعلان عن نتائج المقبولات بالوظائف

أكد طلال الشلهوب المتحدث الرسمي بإسم المديرية العامة الجوازات السعودية علي ان تأخر إعلان أسماء المقبولات في الوظائف للسعوديات ، كان بسبب حرص المديرية علي تدققيق البيانات المتقدمة من قبل المتقدمات ، بسبب أن القبول المبدئي يكون ألي ، أما بقية الشروط فأنه يتم التأكيد عليها والتدقيق عليها وفق ما تم الاعلان عنه من قبل المديرية .

الجوازات السعودية توضح التأخر بالاعلان عن المقبولين :-

هذا وقد اكد المتحدث طلاح الشلهوب علي ان عدد المتقدمات كثير جدا ، وكافة الملفات المقدمة لا بد أن تخضع للتدقيق ، وهذا الشي يأخذ بعض الوقت . وقد بين الشلهوب علي أن المقبولات لابد أنهن سيخضع لهم دورة اكاديمية تخصصية في أعمال الجوازات قبل بداية العمل بمدة شهر ، ومن أهم الشروط القبول والتعيين اجتياز الدورة .

رابط مختصر
2018-03-02 2018-03-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED