الجوازات السعودية تؤكد لا غرامات عند إلغاء تأشيرة الخروج النهائي في هذه الحالة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 1:44 مساءً
الجوازات السعودية تؤكد لا غرامات عند إلغاء تأشيرة الخروج النهائي في هذه الحالة

أكدت المديرية العامة الجوازات السعودية علي انه لا يترتب رسوم أو غرامات في حال سريان صلاحية التأشيرة ، كما ويشترط سريان صلاحية هوية مقيم من أجل أن يتمكن الشخص من إتمام الإجراء .

وقد جاء ذلك من خلال رد المديرية العامة للجوازات السعودية علي احد الأشحاص فيما يتعلق بفرض غرامات مالية عند إلغاء تأشيرة الخروج النهائي في فترة السماح ، وقد جاء الاستفسار كالتالي : “السلام عليكم.. في حال إلغاء تأشيرة الخروج النهائي في فترة السماح، هل توجد رسوم أو غرامات؟ ” .

فيما ردت الجوازات السعودية علي الاستفسار علي موقع التواصل الاجتماعي توتير قالت فيها : ” أهلاً بك، لا يترتب رسوم أو غرامات في حال سريان صلاحية التأشيرة، ويشترط سريان صلاحية هوية مقيم لتتمكن من إتمام الإجراء ” .

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED