الجمارك السعودية تمنع إستيراد الشيشة الإلكترونية وملحقاتها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 8:14 مساءً
الجمارك السعودية تمنع إستيراد الشيشة الإلكترونية وملحقاتها

أعلنت الجمارك في دولة المملكة العربية السعودية علي انها قد قررت منع إستيراد الشيشة الالكترونية وكافة ملحقاتها ، وذلك بعد ان وجه لها سؤال علي موقع التواصل الاجتماعي من قبل أخد المغردين حيث قال :- ”  السلام عليكم هل استطيع جلب شيشة إلكترونية معي من الخارج ونكهة بدون نيكوتين؟ وهل استطيع شرائها اون لاين لاستخدام شخصي؟ ” .

حيث يأتي ذلك بعد ان حذرت منظمة الصحة العالمية طيلة الأعوام الماضية من خطر إستعمال السيجارة الألكتروينة التي تصنع في الصين ويتم التسويق لها من خلال العديد من الشركات وقنوات أخري عن طريق الأنترنت .

حيث أكدت الصحة العالمية علي ان السائل المستخدم بداخل السيجارة قد يؤدي إلي التسمم وقد أضافت المنظمة علي أن إستعمالها بدلاً للتدخين  يعتبر خطأ .

رابط مختصر
2018-08-01 2018-08-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED