تسجيل الدخول

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن موعد القبول في الدراسات العليا

HUSSIEN MOHAMMED25 ديسمبر 2017wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن موعد القبول في الدراسات العليا

أعلنت الجامعة الالكترونية في دولة المملكة العربية السعودية للعام الجامعي 1439-1440 هـ ، علي ان يبدأ التسجيل في يوم الاحد الموافق 18-5-1439 حتي الموافق 4-2-2017 ، وقد اوضح الدكتور محمد بن عبد الرحمن العويرضي وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية للدراسات العليا والبحث العلمي ، أن الجامعة ستتيح القبول في برامج الدراسات في العديد من البرامج الدراسية .

الجامعة السعودية تحدد برامج الدراسات العليا للعام 1439-1440 هـ :-

وقد أوضح وكيل الجامعة علي ان البرامج المتاحة في الجامعة للتسجيل في الدراسات العليا هي برنامج إدارة الاعمال وبرنامج إدارة الرعاية الصحية وبرنامج إمن المعلومات في فروع الجامعة بالرياض والدمام مجدة ، وأضاف الدكتور محمد العويرضي أن الاساليب المعتمدة في طرق التدريس تقو علي الاعتماد ما بين الدراسة علي نظام إدارة التعليم بالجماعة والحضور الفعلي في القاعات الدراسة المنعقدة في مقر جامعة السعودية الإلكترونية .

واشترطت عمادة الدراسات العليا بالجامعة علي جميع المتقدين في كل البرامج التي المطروحة اختبار اللغة الانجليزي IELTS بالاضافة إلي اختبار STEP  ، وقد اكد علي ان الجامعة تسعي إلي تسخير كافة الامكانات التي من اجلها فتح المجال أمام أكبر عدد من المواطنين السعودين لأكمال دراستهم العليا . وللتسجيل والتعرف علي المزيد من التفاصيل يرجي زيارة موقع الجامعة من هــــنــا

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.