الجامعة الالكترونية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 5:47 مساءً
الجامعة الالكترونية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين

أعلنت الجامعة الالكترونية في دولة المملكة العربية السعودية عن طرحها لعدد من الوظائف الاكاديمية الشاغرة لاعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من السعودين علي العديد من المراتب ومنها ” أستاذ مساعد ( للجنسين ) – محاضر ( الجنسين ) – معيد ” الذكور ” ) .

الجامعة الالكترونية السعودية تعلن المناطق المتاحة للوظائف :-

وقد اكد الجامعة الالكترونية علي أن كل الوظائف المتاحة في تسعة مناطق من دولة الممكلة وهي ” الرياض ، الدمام ، جدة ، جازان ، الاحساء ، أبها ، القصيم ، تبوك ، المدينة المنورة ” . وذلك في تخصصات صحية وحوسبية وإدارية ونطرية ، وذلك ابتداءاً من يوم الاحد الموافق 11-3-2018 حتي يوم الاربعاء الموافق 21-3-2018 .

هذا وقد صرح الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الدويش عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة ، علي انه يشترط لشغل الوظائف المعلنة ، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، حاصل علي مؤهل علمي جيدجداً علي الاقل نفس إمتداد التخصص بالنسبة للماجستير والدكتوراه ، ماعدا كلية العلوم الصحية من جامعة سعودية او جامعة أجنبية معترف بها ، وصورة مصدقة من المؤهلات العلمية و صورة السجل الاكاديمي وإتقان اللغة الانجليزية ، إجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي يجريها القسم العلمي .

حيث دعا الراغبين والراغبات في التقديم علي الوظائف المذكورة إلي زيارة موقع الجامعة الالكتروني ، من اجل الاطلاع علي التخصصات المشمولة والمؤهلات والشروط وكيفية التقديم ، ويمكنكم التقديم من خلال زيارة البوابة الالكترونية للجامعة من هـــــنـــــا

رابط مختصر
2018-03-04 2018-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED