التخطي إلى المحتوى
التعليم عن بُعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
التعليم عن بُعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

تعتبر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من أبرز الجامعات السعودية، وهي جامعة سعودية حكومية تقع في عاصمة المملكة السعودية ” الرياض “، وقد تأسست سنة 1953م ممثلة بكلية العلوم الشرعية وتعرف الآن بكلية الشريعة، تطورت حتى أصبحت جامعة في عام 1974م ، وقد وضع حجر أساس مبناها في عهد الملك خالد، وتم افتتاحها في عام 1990م، لها ثلاثة معاهد خارج المملكة في كل من اليابان و إندونيسيا و جيبوتي. فيها 67 معهداً عالمياً في داخل المملكة.

انتظام الدراسة للمواد التطبيقية بكلية الهندسة في جامعة الإمام مع اتخاذ اجراءات الوقاية

قامت جامعة الإمام بن سعود الإسلامية ممثلة بإدارتها والعاملين فيها على انتظام الدراسة وجاهياً للطلبة في كلية الهندسة مع مراعاة اجراءات الوقاية العامة من فيروس كورونا، تم عمل دورات تدريبية لمعلمي المعاهد العلمية في كيفية التعامل مع منصة معهدي للدراسة عن بعد، تطبيقاً لإجراءات الوقاية، كما وتهدف جامعة الإمام على بناء قدرات طلابها في الداخل والخارج على أسس علمية رصينة ومبادئ فكرية وسطية سمحة، لنشر رسالة الإسلام لنبذ التطرف، وتعمل الجامعة على نشر المبادئ.

” التعاون الإسلامي” و “جامعة الإمام” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون و تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، قامت عمادة الجامعة بتقديم إهداءات باسم الجامعة للإدارة العامة للمجالس التأديبية بالأمن العام بوزارة الداخلية، عبارة عن مجموعة من مطبوعات الجامعة المتميزة و الرائعة .

التعليقات