التشكيل المتوقع في مباراة الهلال والعين في دوري ابطال اسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 7:56 صباحًا
التشكيل المتوقع في مباراة الهلال والعين في دوري ابطال اسيا

حيث كشفت مصادر رياضية عن التشكيلة المتوقعة والتي سيدخل فريقا الهلال السعودي والعين الاماراتي المباراة التي تجمعهم اليوم علي ملعب جامعة الملك سعودي في مدينة الرياض ، وذلك ضمن المنافسات للجولة الاولي في دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا .

وقد توقع تشكيل الهلال السعودي كالتالي ، الحارس عبد الله المعيوف . وفي الدفاع كل من ياسر الشهراني ، أسامة هوساوي ، محمد جحفلي ، محمد البريك .  وفي خط الوسط : أشرف بن شرق ، عبدالله عطيف ، محمد كتو ، نيكولاس ميسلي ، وفي خط الهجوم الهلالي : ايزكول سيروتي ، جيلمين ريفاسن .

أما علي الجانب الاخر فتوقع رياضيون تشكيلة العين الاماراتي كالتالي ، الحارس خالد عيسي ، وفي خط الدفاع : محمد أحمد ، إسماعيل احمد ، مهند العنزي ، تسوكا شيوتاني و في خط الوسط : ريان يسلم ، أحمد برمان ، عامر عبدالرحمن ، كايولوكاس ،وفي خط الهجوم للعين الاماراتي : حسين الشحات ، وماركوس بيرج .

رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
غير معروف
حسين محمد من فلسطين ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED