التسجيل في منصة سلفة للحصول على قرض طارئ للأفراد 1441 هـ

اقتصاد
محمود أحمد4 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
التسجيل في منصة سلفة للحصول على قرض طارئ للأفراد 1441 هـ

يرغب الكثير من الموظفين في دولة المملكة العربية السعودية على مستوى القطاع الخاص أو القطاع العام الإستفادة من الحصول على تمويل من خلال منصة سلفة الإلكترونية، حيث تعمل المنصة على تلبية إحتياجات المواطنين الطارئة، وتعمل على تقديم قروض مالية أو تمويلات صغيرة الحجم تصل قيمتها إلى 5000 ريال سعودي، حيث تستهدف تلك التمويلات إلى العمل على تحسين الظروف المعيشية للأسر السعودية قبل نزول الراتب في موعده.

منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر منصة سلفة الإلكترونية من ضمن أهم عمليات البحث في الاونة الأخيرة من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، حيث تعمل تلك المنصة على تقديم القروض المالية الصغيرة للموظفين من أجل العمل تلبية إحتياجات تلك الأسر السعودية.

كيفية التقديم للحصول على طلب عبر منصة سلفة

حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

سجّل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.

يمكن لكافة المواطنين من الموظفين زيارة موقع سلفة من أجل الحصول على قرض أو تمويل مالي سريع.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.