التحالف العربي يعلن إخلاء طيارين في اليمن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 11:39 مساءً
التحالف العربي يعلن إخلاء طيارين في اليمن

أعلنت قيادة التحالف الوطني المشتركة  في اليمن ” الداعم للشرعية الوطنية في دولة اليمن ”  ، والذي تقوده دولة المملكة العربية السعودية  ، عن إخلاء طيارين من منطقة العمليات بعد عملية بحث طويلة ، وعملية انقاذ مشتركة بعد سقوط طائرتهما المقاتلات اليوم بسبب خلل فني تعرضا لها وهم فوق سماء دولة اليمن .

التحالف العربي يخلي طيارين في اليمن :-

أكدت قيادة التحالف العربي علي لسان المتحدث الرسمي باسم قيادة التحالف العربي المشتركة العقيد ركن تركي المالكي ، علي انه في تمام الساعة 3:40  ، تعرضت أحدي الطائرات المقاتلة والتابعة للقوات الجوية الملكية في دولة المملكة العربية السعودية أثناء العودة من المهام التي قامت بها ، لدعم الشرعية في اليمن إلي خلل فني أدي لسقوطها داخل منطقة العمليات ، دون تعرض الطاقم الجوي لإي إصابات والحمد لله .

وقد اكد المتحدث ركن تركي المالكي باسم التحالف العربي  علي ان القيادة المشتركة للتحالف قامت بتنفيذ عملية إنقاذ خاصة من أجل أخلاء الطيارين من المنطقة التي سقطا فيها ، وقد شاركت جميع القوات البرية والجوية في عملية إخلاء الطيارين والعودة بهما سالمين إلي دولة المملكة ولله الحمد.

رابط مختصر
2018-01-07 2018-01-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED