البرازيلي بيدروسو باز يعلن اسلامه بعد صلاة الجمعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 1:53 مساءً
البرازيلي بيدروسو باز يعلن اسلامه بعد صلاة الجمعة

أعلن مدلك الفريق الأول لكرة القدم في الاتفاق السعودي البرازيلي بيدروسو باز ، عن إسلامه وذلك بعد صلاة الجمعة يوم الأمس الموافق 23-2-2018  ، في حدث مهم وجديد بالنسبة للرياضة السعودية ، حيث يعتبر الباز من أبرز المدلكين الرياضين في فرق الدوري السعودي .

نادي الاتفاق يعلن إسلام  البرازيلي بيدروسو باز :-

هذا وقد اعلن نادي الاتفاق السعودي عن إسلام المدلك الرياضي البرازيلي بيدروسو باز ، وذلك في تغريد للنادي علي حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، حيث قال النادي في تغريدته : ” علي انه تم بحمد الله وفضله ومنته أشهر مدلك للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ، البرازيلي بيدرسو إسلامه اليوم وذلك عقب صلاة الجمعة ، نسأل الله له القبول والثبات علي الدين ” .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED