التخطي إلى المحتوى
البحرينية أبرار سبت تدخل القفص الذهبي

إحتفلت النجمة البحرينية أبرار سبت بخطوبتها يوم أمس الإثنين على شخص من خارج المجال الفني، وتعد أبرار سبت ممثلة من جهة ومغنية من جهة أخرى، بدأت مسيرتها الفنية منذ الطفولة عندما كانت شقيقتها الكبرى الفنانة شيماء سبت تصطحبها لأدوار الأطفال في عدد من المسلسلات البحرينية والخليجية ،وكانت انطلاقة أبرار بالغناء  في عام 2010 وقتها شاركت ببرنامج “نجم الخليج”، لتنتج بعد ذلك عدة أغانٍ منفردة، ولها العديد من الأعمال في مجال الدراما التلفزيونية منها :-صمت البوح، بنات الثانوية، عام الجمر، للحب جنون، باب الريح، آخر المطاف”.

ماذا قالت أبرار وأختها شيماء بعد عقد قرانها

و نشرت المغنية  أبرار سبت بصورة مع عريسها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام  : “الحمد لله يا رب.. كان ودي احتفل بعقد قراني مع أهلي وأحبابي، لكن بسبب جائحة كورونا اقتصر موضوع على عائلتي الصغيرة”.

أما شقيقتها “شيلاء” فقد نشرت صوراً عبر صفحتها الرسمية “إنستجرام” تهنئة أختها وقالت :” ((الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات)) من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد مبارك عليكي يوم الخطوبة السعيد أحلى العرايس عرسها حان طاريه الله يهنيها باحلى لياليها الف مبروك اختي ونصي الثاني”.

وأكملت:ألف مبروك عقد قران اختي ونصي الثاني وتوأمتي الصغير يارب تكون كل ايامك سعادة ….الف مبروك ماشاءالله تبارك الله”.

وهنئة زوج أختها وقالت:” مبروك النسيب تستاهل برور ويارب تحطها بعينك وتسعدها دوم …”.

التعليقات