الاهلي السعودي يتصدر مجموعته في دوري ابطال اسيا دون خسارة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 10:47 مساءً
الاهلي السعودي يتصدر مجموعته في دوري ابطال اسيا دون خسارة

لعبت اليوم مباراة بين الاهلي السعودي والجزيرة الاماراتي علي ارضية ملعب محمد بن زايد في مدينة ابوظبي ، ضمن الجولة الختامية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا ، حيث إنتهت مباراة المباراة بفوز الاهلي السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للجزيرة الاماراتي .

هذا وقد حل فريق الاهلي السعودي في المركز الاول في مجموعته بـ 14 نقطاً ، ويأتي خلفه نادي الجزيرة الاماراتي بثمانية نقاط ، حيث تأهل الفريقان إلي الدور القادم من بطولة دوري أبطال اسيا .

هذا وقد لعب النادي الاهلي السعودي جميع مواجهته في دور المجموعات دون خسارة ، هذا وقد فاز بالذهاب والاياب علي نادي تراكتور الايراني ، وكذلك علي الجزيرة الاماراتي ، فيما تعادل مع الغرافة القطري في مرحلة الذهاب والاياب .

حيث ويواجه الاهلي السعودي منافسيه السد القطري في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال أسيا ، حيت تلعب في الدوحة يوم 7 مايو المقبل ، وعلي ان تكون مباراة الاياب في يوم 14 من ذات الشهر .

رابط مختصر
2018-04-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED