تسجيل الدخول

الان اتفرج وتابع الحلقة الثامنة من مسلسل ” عندما يكتمل القمر “عبر shahid فراج بعد طلاق زوجته

2019-04-13T17:40:39+03:00
2019-04-13T17:40:47+03:00
منوعات
HUSSIEN MOHAMMED13 أبريل 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
الان اتفرج وتابع الحلقة الثامنة من مسلسل ” عندما يكتمل القمر “عبر shahid فراج بعد طلاق زوجته

الان اتفرج وتابع الحلقة الثامنة من مسلسل ” عندما يكتمل القمر “عبر shahid فراج بعد طلاق زوجته ،حيث يبحث الكثير من متابعي الدراما السعودية عن متابعة مسلسل عندما يكتمل القمر ، حيث تنفرد قناة ام بي سي بعرض كافة المسلسلات العربية والتركية والخليجية والمصرية والحصرية والمدبلجة والعديد من المسلسلات المتنوعة ، ويعتبر المسلسل عمل درامي سعودي كبير يترقبه الكثير من الملايين المتابعة للدراما الخليجية في الوطن العربي ، ننوه على ان المسلسل قد بدأ في عرض حلقات المسلسل في 2 إبريل الجاري .

يعتبر مسلسل عندما يكتمل القمر من ضمن قائمة مسلسلات الرعب والإثارة التي انتشرت مؤخراً وجذبت العديد من المشاهدين العرب لما تحتويه من مادة درامية شيقة، يناقش هذا المسلسل قضية السحر والشعوذة، جدير بالذكر أن هناك بعض المسلسلات العربية التي ناقشت هذه القضية منها المسلسل المصري ساحرة الجنوب..

مسلسل عندما يكتمل القمر

يتناول مسلسل عندما يكتمل القمر قصة رجل كبير ومسن لديه ابن يعاني من بعض الأمراض العصبية والعقلية ولا يستطيع السمع أو التحدث، وتبدأ أحداث المسلسل داخل هذه الأسرة، عندما يقرر الابن الذهاب إلى بيت أمه الذي كانت تعيش فيها وهناك يجد الابن جن يسكن البيت، حيث يشارك في هذا العمل الدرامي المشوق مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات السعوديين، ولعل أهمهم (فيصل العمري، وريم عبد الله،وأحمد شعيب، وعيد سعد) .

متابعة مسلسل عندما يكتمل القمر

يحرص متابعي الدراما الخليجية والعربية لمتابعة مسلسل عندما يكتمل القمر للبحث عن روابط من اجل متابعة المسلسل الخليجي الكبير ، ويمكنك عزيز المتابع من متابعة المسلسل من خلال الرابط التالي هـــنـــا



كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.