الامن العام يعلن القبض علي ” طمبق ” المتحرش بالأطفال

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 9:23 مساءً
الامن العام يعلن القبض علي ” طمبق ” المتحرش بالأطفال

أعلن الامن العام في دولة المملكة العربية السعودية عن شخصية طبق المتحرش بالأطفال ، وذلك بعد ما تم عرضه عن قيام شخص بالتحرش الجنسي بالآطفال من خلال ألعاب الفيديو تحت مسمي طمبق ، وذلك من خلال توجيهات النائب العام بالقبض علي المدعو.

وقد أعلن المتحدبث الرسمي بإسم الامن العام علي ان التحريات والبحث الجنائي قد أسفر عن توفر الكثير من الأدلة علي تورط المواطن من نواليد 1412 هجري في هذه الجريمة ، وقد تم القبض عليه عند الساعة الحادي عشر مساءاً يوم أمس الخميس وإحالة القضية للنيابة العامة .

فيما اكد الأمن العام من خلال بيان القبض علي المتهم ، أن القيم الشرعية والمحافظة عليها في قائمة أولويات وزارة الداخلية ، وأن الاجهزة الامنية ستعمل بكل حزم وقوة من أجل ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته وقيمه .

رابط مختصر
2018-07-06 2018-07-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED