الامن العام يعلن إلقاء القبض علي المواطن الذي سكب الشاي الساخن علي أحد العمال

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 5:59 مساءً
الامن العام يعلن إلقاء القبض علي المواطن الذي سكب الشاي الساخن علي أحد العمال

ألقت الجهات الأمنية في دولة المملكة العربية السعودية القبض علي المواطن الذي قام بسكب الشاي الساخن علي أحد العمال المتواجدين في أحدي أكشاك كورنيش جدة، وذلك بعد توجيهات من قبل نائب أمير مكة الأكير عبدالله بن بندر ، بالقبض عليه علي وجه السرعة .

وقد نشر حساب أمارة مكة علي موقع التواصل الاجتماعي في تويتر علي أنه تمت إحالة المتهم للنيابة العامة من أجل تطبيق الأنظمة ، يذكر ان أمانة محافطة جدة يوم امس الاربعاء ، قد أنهت خدمات المواطن الذي يعمل في شركة الحراسات الامنية المشرفة علي الواجهة البحرية وأحالته للجهات الأمنية من أجل إتخاذ الإجراءات النظامية في حقه بعد التعامل بعنف مع العامل وسكب الشاي علي وجهه .

وقد ظهر مقطع فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي قيام المواطن بسكب الشاي الساخن علي وجه عامل في أحد البوفيهات بالواجهة البحرية إثر خلاف حدث بينهما ، وقد أثار ذلك المقطع حفيظة عدد من الناشطين الذين استنكرو هذا العمل الغريب .

رابط مختصر
2018-07-05 2018-07-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED