تسجيل الدخول

الالتحاق بالجامعات والمعاهد وشروط الالتحاق والقبول في معهد الإسكندرية العالي للإعلام بسموحة

أخبار مصر
marwan koraz30 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الالتحاق بالجامعات والمعاهد وشروط الالتحاق والقبول في معهد الإسكندرية العالي للإعلام بسموحة

تأسس معهد الإسكندرية العالي للإعلام – بسموحة عام 2012 م؛ وذلك بموجب القرار الوزاري رقم 606 لعام 2012 م، وسنعرض لكم كافة التفاصيل في حالة أراد الطالب معرفة كيفية الالتحاق بالمعهد بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وتباعا حتى ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والاستعداد لتنسيق المرحلة الثانية وبعدها الثالثة.

الشروط اللازمة لدخول معهد الإسكندرية العالي للإعلام – بسموحة

يقبل معهد الإسكندرية العالي للإعلام بسموحة قسم سيدي جابر الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي وما يعادلها من شهادات أخرى، ويقبل أيضا الحاصلين على شهادات الثانوية الأزهرية، كما يقبل المعهد الطلاب والطالبات الذين قد حولوا من الكليات بالجامعات، وأيضا معاهد مشابهة للمعهد أو غير مشابهة، وفقا لشروط تحددها إدارة معهد الإسكندرية العالي للإعلام – بسموحة.

تفاصيل عن الدراسة في معهد الإسكندرية العالي للإعلام – بسموحة

مدة الدراسة في المعهد هي 4 سنوات دراسية، ويوجد بالمعهد عدة أقسام؛ منها: قسم الصحافة، وقسم الإذاعة والتلفزيون، وقسم العلاقات العامة والإعلان، ويمنح معهد الإسكندرية العالي للإعلام بسموحة درجة البكالوريوس في إحدى تلك التخصصات.

ويتخصص الطالب في أحد تلك الأقسام ابتداء من العام الثاني من دراسته في المعهد، ويعمل المعهد بنظام الساعات المعتمدة، ويدفع الطالب عن كل ساعة 275 جنيهًا مصريًا.

أرقام المعهد للاستفسار عن التفاصيل؛ هي: (03) 4259681 , 4259682 , 259683

عنوان المعهد: معهد الإسكندرية العالي للإعلام، سموحة، بجوار المدينة الجامعية، بآخر ترام النزهة، محافظة الإسكندرية، سموحة.

رقم الفاكس: (03) 4259680

The post الالتحاق بالجامعات والمعاهد وشروط الالتحاق والقبول في معهد الإسكندرية العالي للإعلام بسموحة appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة