تسجيل الدخول

الاستعلام في الضمان الإجتماعي عن مساعدة المقطوعة بعد إيداع 1.9 مليار

2019-02-10T23:57:50+03:00
2019-02-10T23:58:03+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED10 فبراير 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
الاستعلام في الضمان الإجتماعي عن مساعدة المقطوعة بعد إيداع 1.9 مليار

الاستعلام في الضمان الإجتماعي عن مساعدة المقطوعة بعد إيداع 1.9 مليار ، حيث أودعت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية 1.98 مليار ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الإجتماعي ، تمثل المعاشات الضمانية والبرامج المساندة لشهر جمادي الآخر والمساعدات النقدية لأجل الغذاء والعمل علي تسديد جزء من فواتير الكهرباء .

تقدم الحكومة في السعودية العديد من البرامج لتقديم كل ما هو مفيد وهام للمواطنين ، وتسعي إلي تقديم أفضل الخدمات الموفرة كالجهد والوقت والمال من أجل تحقيق رؤية 2030 ، من خلال العديد من المواقع الإلكترونية مثل الموقع الرسمي لوزارة العمل ، حيث تعمل وزارة العمل علي تقديم العديد من الخدمات التي تساعد المواطنين .

تقوم وزارة العمل والضمان الإجتماعي في السعوية بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود  ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.