الاستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان بعد إيداع 1.9 مليار

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 12:33 مساءً
الاستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان بعد إيداع 1.9 مليار

الاستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان بعد إيداع 1.9 مليار ريال سعودي ، حيث أودعت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية 1.98 مليار ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الإجتماعي ، تمثل المعاشات الضمانية والبرامج المساندة لشهر جمادي الآخر والمساعدات النقدية لأجل الغذاء والعمل علي تسديد جزء من فواتير الكهرباء .

وتعمل علي الحكومة في السعودية علي تقديم العديد من البرامج لتقديم كل ما هو مفيد وهام للمواطنين ، وتسعي إلي تقديم أفضل الخدمات الموفرة كالجهد والوقت والمال من أجل تحقيق رؤية 2030 ، من خلال العديد من المواقع الإلكترونية مثل الموقع الرسمي لوزارة العمل ، حيث تعمل وزارة العمل علي تقديم العديد من الخدمات التي تساعد المواطنين .

تقوم وزارة العمل والضمان الإجتماعي بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود  ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر
2019-02-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED