الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد وهوية مقيم وتاريخ الإنتهاء عبر بوابة أبشر الإلكترونية

أخبارعربي
محمود أحمد22 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد وهوية مقيم وتاريخ الإنتهاء عبر بوابة أبشر الإلكترونية

الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد وهوية مقيم وتاريخ الإنتهاء عبر بوابة أبشر الإلكترونية، حيث يبحث الكثير من المواطنين الوافدين في السعودية حول كيفية الاستعلام والفحص عن صلاحية الإقامة من أجل تجنب التعرض للعقوبة المالية أو المالية التي تفرضها وزارة الداخلية في السعودية، حيث يتم فرض غرامات مالية على المواطنين الذين يتخلفون عن القيام بتجديد هوية الإقامة، حيث كشفت وزارة الداخلية في السعودية عن قيامها بحملة من أجل الحد ومنع أن يكون هناك زوار مخالفين إلى المملكة، وقد طالبت السعودية من المواطنين الوافدين القيام بتجديد الاقامة من أجل تجنب التعرض للمخالفة.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

يجب على المواطنين في المملكة أن يقوموا الاستعلام عن صلاحية الإقامة من أجل تجديد، وكل هذا بخطوات بسيطة، حيث كل ما عليك هو زيارة بوابة أبشر الإلكترونية و اختبار بند الاستعلام عن صلاحية إقامة الوافد وكتابة رقم الإقامة القديم وكتابة الرمز الظاهر والنقر على علامة البحث حيث سوف يتم ظهور كافة المعلومات التي تتعلق في الاقامة من صلاحية اقامة وموعد انتهائها وتجديدها إيضاً.

أبشر للجوازات السعودية

يعتبر موقع أبشر من أبرز المواقع الإلكترونية التي أعدتها وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات السعودية، حيث يستهدف الموقع إلى العمل على تقديم الخدمات الإلكترونية المتنوعة والهادفة، حيث يعمل الموقع على تقديم 140 خدمة إلكترونية، وذلك بهدف العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يعمل الموقع بصورة مستمرة على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.