أكد حساب ( خدمة المستفيدين ) عبر حساب تويتر رداً على الاستفسارات الواردة بهذا الشأن ، أنه سيتم صرف الدفعة 35 لحساب المواطن يوم الأحد الموافق ليوم 11 من شهر اكتوبر الجاري ؛ طبقاً لما اقرهُ حساب المواطن أن ميعاد صرفه سيكون اليوم العاشر من كل شهر وفقاً للتاريخ الميلادي أو سيتم تقديمهُ أو تأخيره يوم إذا صادف أن يوم 10 من الشهر يوم عطلة .

هدف انشاء برنامج حساب المواطن

تم إنشاء برنامج حساب المواطن من قبل الحكومة السعودية فى شهر ديسمبر من عام 2017 هادفه تخفيف الاعباء المادية على المواطن السعودي و ضمان الحياة الكريمة الهادئة له ، و عدم الحاق اي ضرر بأي مواطن جراء التوسعات الإقتصادية و التي قد ينتج عنها بعض الغلاء ، حيث تقدمها للأسر السعودية ذات الدخل المتوسط والمنخفض .

كما ان الحكومة تحرص كل الحرص على يسر المعاملات لذا قد أطلقت تطبيقاً فى شهر مارس عام 2019 يستطيع المواطن من خلاله الاطلاع على بياناتهم كافة والتعديل عليها و الاطلاع على تفاصيل الطلب الخاص بهم و تحققهم من الاعتراض أو الأهلية.

الاستعلام عن دفعة حساب المواطن 35

و بهذا نكون قد وافيناكم التفاصيل المتعلقة بميعاد تسليم الدفعة الخامسة والثلاثين خلال الشهر الجري كما أوضحنا هدف انشاء الحكومة لبرنامج (حساب المواطن )، ويمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى بوابة حساب المواطن من خلال زيارة البوابة الإلكترونية المواطن حساب.