الارصاد الجوية تطلق تحذيرات جديدة بشأن عاصفة الرياض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 6:49 مساءً
الارصاد الجوية تطلق تحذيرات جديدة بشأن عاصفة الرياض

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في دولة المملكة العربية السعودية تحذيرات متجددة من إنعدام الرؤية الذي تسببه العاصفة الترابية التي تضرب كل من الخرج والافلاج وحوطة بني تميم والرياض وكافة الاجزاء المجاور لها  ، وقد وجهت الهيئة تنبيهات متكررة بخصوص انعدام الرؤية لسكان المنطقة اليوم الاربعاء ، وقد أشارت عديد التوقعات إلي ان العاصفة سوف تستمر حتي الساعة الخامسة والنصف مساءاً  .

يذكر أن الهيئة العامة قد أصدرت عديد التنبيهات في وقت سابق فيما يتعلق بالحالة الجوية التي تضرب المنطقة ، وقد نوهت علي انها تستمر الحالة الجوية الغير مستقرة حتي الثانية عشر من ظهر اليوم ، وقد أشارت إلي ان الاجواء متشابهة في المنطقة الشرقية ، وتشمل كل من الدمام والظهران والاحساء .

وقد تضمن التوقعات الذي أصدرت الهيئة في تقاريرها حول حالة الطقس اليوم علي أن إستمرار تأثير المنطقة بالرياح السطحية المثيرة للغبار والاتربة والتي تحد من مدي الرؤية الافقية علي مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف والمدينة ومكة المكرمة وحائل والرياض ، وقد توقعت الهيئة هطول امطار رعدية مسبوقة برياح نشطة وأتربة مثارة علي مناطق القصيم والشرقية والاجزاء الشمالية من منطقة الرياض .

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED