الادارة العامة للمرور تبدأ برصد مخالفات حزام الامان والجوال آلياً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 8:11 صباحًا
الادارة العامة للمرور تبدأ برصد مخالفات حزام الامان والجوال آلياً

تبدأ اليوم الاثنين الموافق 05-03-2018 الادارة العامة للمرور في دولة المملكة العربية السعودية ، برصد مخالفات إستخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة ، وعدم ربط حزام الامان ، وذلك عن طريق أجهزة الضبط الآلي ، وقد اعلن حساب المرور علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الرصد الآلي للمخالفتين يبدأ اليوم ، وبشمل رصد مخالفات عدم ربط حزام الامان كلاً من السائق والراكب ، أمام مخالفة الجوال فستكون بإستخدام الجوال للسائق ” باليد ” أثناء القيادة .

الادارة العامة للمرور تدعو للالتزام بالقوانين :-

دعت الادارة العامة للمرور قائدي المركبات إلي ضرورة التقيد بالنظام والالتزام بتعلميات السلامة ، وقد بينت علي ان إستخدام الجوال أثناء القيادة يعد من اكثر مسببات الحوادث التي تودي بحياة الكثير من المواطنين ، وقد بينت علي ان حزام الامان له دور كبير في تخفيف الاصابات الناجمة بسبب وقوع الحوادت .

يذكر أن الادارة العامة للمرور كانت قد اعلنت في وقت سابق علي انها بدأت في تجربة رصد مخالفات رصد مخالفات ربط حزام الامان واستخدام الجوال أثناء القيادة في مدينة الرياض ، ويأتي ذلك في إطار سعي الجهاز إلي ضبط المخالفات المرورية بواسطة التقنية الحديثة التي ستبدأ في محرلتها في مدينة الرياض والدمام وجدة ثم باقي مدن المملكة .

رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED