الادارة العامة للمرور تبدأ برصد مخالفات الحزام والجوال .. ومغردون يشيدون بهذه الخطوة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 11:29 مساءً
الادارة العامة للمرور تبدأ برصد مخالفات الحزام والجوال .. ومغردون يشيدون بهذه الخطوة

بدأت الادارة العامة للمرور في دولة المملكة العربية السعودية ، بتفيذ الضبط الالي لرصد المخالفات المرورية كعدم ربط حزام الامان واستخدام الهاتف المحمول في العديد من المدن في دولة المملكة العربية السعودية كالرياض وجدة والدمام .حيث تفاعل العديد من المواطنين في دولة المملكة علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انه خطوة طال انتظارها ، وعلي انه قرار إيجابي من قبل الادارة العامة للمرور.

تعليق المواطنين في دولة المملكة علي تنفيذ الضيط الآلي للمخالفات :-

ومع بدأ تنفيذ الاجراءات من اجل تنفيذ الضبط الآلي ، فقد علق عبد المحسن المقرن عضو مجلس منطقة الرياض بقوله ” مشروع الرصد الآلي بمخالفتي عدم ربط حزام الامان ، واستخدام الهاتف المحمول باليد أثناء القيادة ، هو حاجة من اجل خدمة تنقذ الارواح والتممتلكات قبل أن يكون غرامة أو عقاب ، شكراً للمرور للسعودي ” .

هذا وقد غرد العديد من المواطنين في العديد من المواقع علي الشبكة العنكبوتية بأنها نقطة إيجابية من  اجل الحفاظ وإنقاذ سلامة العديد من المواطنين ، لان من أكثر المسببات التي تحدث الحوادث هي عدم ربط حزام الامان ، وبالاضافة إلي أستخدام الجوال في أثناء القيادة حيث يعتبر من ملهيات عن الطريق .

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «موجز الاخبار» في تويتر .. من هنا

رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED