الادارة العامة للمرور تؤكد وضع الاطفال أقل من 10 سنوات بالمقعد الامامي مخالفة مرورية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 10:55 مساءً
الادارة العامة للمرور تؤكد وضع الاطفال أقل من 10 سنوات بالمقعد الامامي مخالفة مرورية

أكدت الادارة العامة للمرور في دولة المملكة العربية السعودية اليوم السبت الموافق 03-03-2018 ، علي ان وضع الطفل في المقعد الامامي ممن تقل أعمارهم عن العشرة سنوات بالمقاعد الامامية بالمركبة خلال القيادة يعتبر مخالفة مرورية يعاقب عليها ، كما وقد حذرت إدارة المرور علي القيام بوضع الطفل بالمقعد الامامي لانه يمثل خطر للطفل .

الادارة العامة تجيب علي تسأولات المواطنين  :-

تسأل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي موقع تويتر علي ان ” هل إذا جلس الطفل ذو عمر الـ 11 عاماً في المقعد الامامي بالمركبة هل تعتبر مخالفة مرورية ؟ ” . فقد ردت الادارة العامة للمرور من خلال حسابها الرسمي علي موقع تويتر قائلة : ” مرحباً بك عزيزي الكريم ، نعم أن وضع الاطفال الذين تقل اعمارهم عن عمر 10 سنوات بالمقاعد الامامية في المركبة يعد مخالفة مرورية …. نسعد بتواصلك ”

رابط مختصر
2018-03-03 2018-03-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED