الاحوال المدنية تدشن خدمة جديدة لتوفير الوقت لافراد الأسرة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 5:32 مساءً
الاحوال المدنية تدشن خدمة جديدة لتوفير الوقت لافراد الأسرة

اعلنت الاحوال المدنية في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلقها العديد من الخدمات التي تعمل علي تسهيل معاملات المواطنين ومن أبرز تلك الخدمات ” خدمة التعريف الإلكتروني ” ، حيث تهدف هذه الخدمة إلي تعريف ولي الأمر بأفراد أسرته دون الحاجة إلي مرافقتهم خلال مراجعاتهم لمكاتب الأحوال المدنية ، والإسهام في تسريع إصدار الهوية الوطنية لمن يبلغ السن القانوني .

وقد أكدت الأحوال المدنية علي ان هذه الخدمة تتيح لولي الأمر أنها الإجراءات بشكل سهل ، وذلك من خلال الدخول علي النظام الإلكتروني وإكمال كافة إجراءات الخدمة في وقت قياسي ، قبل حضور المستفيد إلي مكاتب الاحوال المدنية لإنهاء معاملاته ، وقد أسهمت في القضاء على مشكلة المعرفين السابقة، كما أنها تغني عن المعاملات الورقية التي كانت تتطلب الكثير من الوقت.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-28 2018-09-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED