الاحوال المدنية إصدار الجيل الثالث من الهوية الوطنية خلال 15 يوماً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 12:25 مساءً
الاحوال المدنية إصدار الجيل الثالث من الهوية الوطنية خلال 15 يوماً

حيث كشف المتحدث الرسمي بإسم الاحوال المدنية في دولة المملكة العربية السعودية محمد الجاسر ، علي ان الجيل الثالث من بطاقة الهوية الوطنية سيبدأ إصدارها بشكل تدريجي خلال 15 يوم من العمل في كافة مكاتب الاحوال المدنية الرجالية والنسائية .

الاحوال المدينة تصدر الهوية الوطنية خلال 15 يوما ً :-

هذا وقد اكدت الاحوال المدنية علي المواطنين الذين تسري صلاحيه بطاقاتهم لا يجب عليهم تغيريها إلا خلال أخر 180 يوما من الانتهاء .

مميزات بطاقة الهوية الوطنية الجديدة :-

تتميز بطاقة الهوية الوطنية الجديدة بأنها تحفظ الامن للمعلومات الشخصية ، بالاضافة إلي توافقها مع المواصفات الفنية في الأصدار الحديث لمعاير منظمة الطيران الدولي ، بالاضافة إلي تواجد فيها شريحة ذكية ” لا تلامسية ” متعددة التطبيقات ، وتشتمل علي بيانات سجل الأسرة والرخصة بالاضافة إلي معلومات جواز السفر ،

بالاضافة إلي ان البيانات الشخصية مطبوعة بتقنية الحفر بالليزر التي أثبتت نجاجها في أدف من الطابعة بالاحبار بالعادة التي تتعرض للتلف السريع .

رابط مختصر
2018-03-03 2018-03-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED