تسجيل الدخول

الإن حصرياً رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

2019-07-04T01:44:33+03:00
2019-07-04T01:46:24+03:00
أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED4 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الإن حصرياً رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

أعلنت وزارة الحج والعمرة في دولة المملكة العربية السعودية عن البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من المسار الإلكتروني لحجاج الدخل وذلك بدءاً من صباح اليوم الخميس الموافق 04-07-2019 ، وقد ألزمت الوزارة كافة الحجاج بالتسجيل في المسار الإلكتروني هذا العام 1440 ، حيث سوف يبدأ التسجيل في تمام الساعة الثامنة صباحاً بإذن الله ، وقد ذكر عضو المجلس التنسيقي لشركات حجاج الداخل محمد القرشي أن التسجيل سوف يكون متاج من خلال الموقع حتي يوم السابع من شهر ذي الحجة أو في حالة إكتمال كافة المقاعد التي تم تخصيصها لحجاج الداخل بكافة الشركات العاملة .

كيفية التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

أوضح عضو المجلس التنسيقي لشركات حجاج الدخل محمد القرشي على أنه سيتم إرسال رسالة نصية على الجوال تفيد بالتسجيل وتحديد موعد سداد الرسوم، لافتا إلى أنه في حالة إذا لم يتم السداد خلال الفترة المحددة سيتم إلغاء الحجز وسيتم طرح المقعد مرة أخرى بالمسار للتسجيل عليه كما حذر أيضاً من المكاتب الوهمية.

ونشرت وزارة الحج والعمرة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ، تصميم (إنفوجراف) ، يوضح مراحل التسجيل والخطوات المطلوبة لتمام عملية التسجيل بنجاح (مرفق التصميم أسفل الخبر).

التقديم عبر رابط البوابة الإلكترونية لحجاج الداخل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.