الإعلان عن نتائج دراسة رسوم الوافدين في هذا الموعد !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 1:53 مساءً
الإعلان عن نتائج دراسة رسوم الوافدين في هذا الموعد !

أعلن الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والإستثمار علي ان موعد إعلان نتائج دراسة رسوم العمالية الوافدة سوف يكون خلال 30 يوماً وذلك بعد الإنتهاء منها الفترة الماضية ، وقد أكد علي انها سوف تكون في صالح الوطن ، وقد نفي بشكل قطعي علي ان تكون الرسوم قد ساهمت في نفور العمالة .

وقد جاء ذلك خلال مقابلة ، حيث أشار فيها إلي دراسة توطين جزء من قطاع البقالات ، وقد لفت إلي ان هذا القطاع يوفر 35 ألف وظيفة ، وقد أفاد علي ان السعودية تحتل المركز الرابع في الإصلاحات بين دول العشرين .

وقد أشار إلي ان أصدار نظام التجارة الإلكترونية خلال شهرين ، وقد نوه إلي دخول 1704 مستثمرين أجانب إلي السوق خلال الأربع سنوات الماضية ، وقد أكد علي ان الدولة لم تفتح الإستثمار لتجار الشنطة ولا لمنافسة المستثمر الصغير بل إستقبلت إستثمارات نوعية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED