الإعلامي وليد الفراج في برنامج جديد على شاشة SBC

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 3:56 صباحًا
الإعلامي وليد الفراج في برنامج جديد على شاشة SBC

أعلنت إدارة قناة sbc والمتمثلة في الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإستاذ داود الشريان ، عن توقيعها عقداً مع الإعلامي وليد الفراج من أجل تقديم برنامج رياضي جديد حصرياً على شاشتها في بداية الموسم القادم .

وقد تحدث داود الشريان على أن الهيئة تحرص على جذب أفضل الكوادر الإعلامة في كافة المجالات من اجل كسب رضاء مشاهدي قنوات الوطن ، وقد حرص على الإشادة بمسيرة وليد الفراج الإعلامي الكبير التي حققها في الفترة الماضية في كافة المحطات الإعلامية .

وقد أعرب الفراج عن سعادته الكبيرة لتقديم برنامج جديد على قناة sbc ، وقد أكد على حرصه الكامل على وجود قنوات الوطن ، والعمل بشكل مستمر من إجل إرضاء المشاهدين والمتابعين .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED