الإستعلام عن نتائج الإختبارات برقم الهوية عبر نظام نور NOOR 1440 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 8:39 مساءً
الإستعلام عن نتائج الإختبارات برقم الهوية عبر نظام نور NOOR 1440 هـ

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن إتاحة رابط من أجل الإستعلام عن نتائج الإختبارات لكافة المراحل من خلال موقع نظام نور ، ويبحث الكثير من المواطنين في هذه الاونة عن رابط نظام نور من أجل الإستعلام عن نتائج الإختبارات لجميع المراحل الدراسية .

حيث أكدت المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم مبارك العصيمي من خلال تغريدة موقع التواصل الإجتماعي : ” تبارك وزارة التعليم لأبنائها الطلاب والطالبات في مراحل التعليم العام، ويمكنهم الاستعلام عن النتائج للمدارس التي أغلقت الرصد عبر نظام نور “

هذا ويمكن لكافة الطلاب وأولياء الأمور في المملكة القيام بالإستعلام عن نتائج الإختبارات من خلال الضغط علي الرابط التالي هـــــنــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED