الإستعلام عن موعد وفحص مساعدة المقطوعة في ” الضمان الإجتماعي “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 2:20 صباحًا
الإستعلام عن موعد وفحص مساعدة المقطوعة في ” الضمان الإجتماعي “

الإستعلام عن موعد وفحص مساعدة المقطوعة في ” الضمان الإجتماعي ” ، حيث تعتبر مساعدة المقطوعة التي تقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية من أهم الأشياء التي من المفترض أن يقوم بها المستفيدين من معاشات الضمان الإجتماعي بشكل عام ، فقد ناشدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية كافة المستفيدين والمواطنين لتحديث الضمان الإجتماعي الخاص بهم .

الفئات التي رصدتها هيئة الضمان الاجتماعي ” مساعدة المقطوعة “

نرصد لكم متابعينا الكرام الفئات التي تم رصدها من قبل هيئة الضمان الإجتماعي من اجل العمل على تقديم مساعدة المقطوعة لهم ، من اجل مواجهة ظروف الحياتية الصعبة ، ومن أبرز تلك الفئات مايلي :

  • من بلغ سن الشيخوخة سواء للذكر أو الأنثى.
  • الأسرة الغير معولة و تشمل: المطلقة مع أبناءها، الأرملة مع أيتام، الأسرة المهجورة، الأسرة المعلقة، أسرة الغائب أو المفقود، أسرة المدمن على المخدرات.
  • ألامرأة بلا عائل و تشمل: المطلقة، الأرملة، المهجورة، المعلقة، زوجة الغائب أو المفقود، زوجة المدمن على المخدرات.
  • الأيتام و تشمل: يتيم متوفي الأب*، يتيمة متوفي الأب*، يتيم مجهول الأب/الأبوين، يتيمة مجهولة الأب/ الأبوين.

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

نحرص لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الاخبار على تقديم كافة التسهيلات ، حيث تعمل وزارة العمل والضمان الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية علي إيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED