الإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ في الضمان الإجتماعي عن طريق السجل المدني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 6:49 مساءً
الإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ في الضمان الإجتماعي عن طريق السجل المدني

الإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ في الضمان الإجتماعي عن طريق السجل المدني ، حيث يبحث الكثير من المواطنين السعودية عن طريقة الإستعلام ومعرفة كافة التفاصيل عن مساعدة المقطوعة ، والتي تقدمها الحكومة السعودية لكافة المواطنين الذين لا يستطعيون التعايش مع الظروف الإقتصادية الصعبة التي تواجههم ولا يقدرون على تلبية إحتياجاتهم الإساسية .

ما هي مساعدة المقطوعة

تعتبر مساعدة المقطوعة من أبرز المساعدات المالية والإقتصادية التي تقدمها الحكومة السعودية ،وهي عبارة عن مبلغ مالي يتم منحه للأسر الضمانية وفقاً لعمليات بحث تقوم بها الجهات المعنية ، وتصل قيمة الضمان بحدها الأدني 10400 ريال سعودي ، وبحد أعلي إلي 30 ألف ريال سعودي .

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة وذلك في إطار التسهيل والتيسير على المتابعين ، حيث تعمل وزارة العمل والضمان الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا



رابط مختصر
2019-06-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED